نتائج الثالث متوسط العراق 2023 عبر رابط epedu.gov.iq برقم الامتحان الدور الأول

 نتائج الثالث متوسط العراق 2023 عبر رابط epedu.gov.iq برقم الامتحان الدور الأول 

نتائج الثالث متوسط العراق 2022 عبر رابط epedu.gov.iq برقم الامتحان الدور الأول

نتائج الثالث متوسط العراق 2023 عبر رابط epedu.gov.iq برقم الامتحان الدور الأول. فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن موعد صدور نتائج الثالثة المتوسطة الدور الأولى قبل عيد الأضحى. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج السنة المتوسطة الثالثة 2023 الجولة الأولى في الساعات القليلة القادمة. حيث يرغب عدد كبير من الطلاب الاستعلام عن نتائج السنة المتوسطة الثالثة.

نتائج الثالث متوسط في العراق 2023



يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائج الثالث متوسط مباشرة بعد الإعلان عن صدورها. فيما تم الإعلان في كافة المديريات عن أن النتائج أصبحت جاهزة بانتظار موافقة وزير التربية لنشرها. بينما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية يوم أمس الثلاثاء الانتهاء بنسبة 90٪ من عمليات التدقيق.


رابط وخطوات الحصول على نتائج الثالث متوسط الجولة الأولى 2023 في العراق



فقد أتاحت وزارة التربية والتعليم في العراق رابط الحصول على نتائج العام المتوسط ​​الثالث 2023 جولة أولى epedu.gov.iq. ويبحث عدد كبير من الطلاب في طريقة وخطوات استخراج نتيجة الثالثة المتوسطة الدور الأولى 2023. فقد أكدت وزارة التربية العراقية أنه سيتم الإعلان في غضون ساعات عن نتائج السنة المتوسطة الثالثة ونشرها كملفات pdf .
• الدخول إلى  موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
• اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج السنة المتوسطة الثالثة.
• يجب اختياؤ الدور الأولى .
• من ثم إدخال الاسم الكامل في مكانه المخصص.
• إدخال رقم الامتحان الخاص بالطالب.
• أيضا إدخال المحافظة التي قدم الطالب فيها امتحانه في الحقل المخصص.
• اخيرا النقر فوق أيقونة عرض النتائج لتظهر النتائج على الفور كملفات pdf.
قدمنا إليكم من خلال موقعنا الترند العربي

 نتائج الثالث المتوسط العراق ، نتائج الثالث المتوسط بالعراق ، رابط نتائج ثالث متوسط عراق 2023  رابط موقع وزارة التربية في للعراق الثالث المتوسط الدور الأول في العراق ، الثالث المتوسط العراق الاول مع اقتراب موعد اعلان صدور نتيجة امتحانات نتيجة الثالث متوسط في دولة العراق يقدم موقعنا لطلاب المرحلة المتوسطة للدور الاول حيث اعلنت الوزارة عن اقتراب متمنين لكافة الطلاب النجاح اليوم نتائج الثالث المتوسط العراق ، نتائج الثالث المتوسط بالعراق ، رابط نتائج ثالث متوسط عراق 2023 رابط موقع وزارة التربية في للعراق وزارة التربية والتعليم العراقية 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-